سياسة المستخدم

سياسة المستخدم

سياسة المستخدم هي عبارة عن مجموعة شروط تضعها منصة سيسنو بوست الإعلامية، ووفقا لها فإنه بإستخدامكم لمنصة سيسنو بوست عن طريق إرسال أي مقالات أو مواضيع أو صور أو فيديو، المشار إليهم هنا بالموضوعات، فإنكم تلتزمون بقبول هذه السياسة المتمثلة في الآتي :
–  كل ما ترسلونه لسيسنو بوست فإنكم المسؤولون الأول والأخير عنه.

– لكم الحق في مطالبة سيسنو بوست بشكل مباشر أو غير مباشر بحذف موضوعاتكم، ولن يتم فعل ذلك إلا بالتأكد من شخصكم.
– لكم الحق في التعبير عن آرائكم الشخصية وإرسالها لسيسنو بوست وإيرادها في موضوعاتكم دون أن تنافي أحد شروط الإستخدام هذه.

– أية معلومات أو خصوصية ترسلونها داخل الموضوعات التي ترسلونها لسيسنو بوست، فإنكم توافقون على نشرها   في منصة سيسنو بوست، مواقعها، وصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.
– تمتلك سيسنو بوست الحق في نشر أو عدم نشر أي موضوعات ترسلونها.
– تمتلك سيسنو بوست الحق في الطلب منكم تغيير أية عناوين أو عبارات أو كلمات تراها غير صالحة للنشر.
– تمتلك سيسنو بوست الحق في نشر موضوعاتكم في حسابات التواصل الإجتماعي التابعة لها.
– تمتلك سيسنو بوست الحق في وضع موضوعاتكم تحت أي فئة أو وسم تراه يمثلها.

– كل الموضوعات التي تمتلكها سيسنو بوست وتتضمن علامتها التجارية أو تنشر تحت إسمها، فإنها موضوعات خاضعة لحقوق الملكية الفكرية لسيسنو بوست، ولا يحق لأي كان من مؤسسات أو أفراد تعديلها أو تغييرها وتبديل محتواها أو فحواها أو الأفكار التي تتضمنها دون تصريح خطي من سيسنو بوست.

سيسنو بوست تحمي خصوصيتكم بما في ذلك أرقام هواتفكم وبريدكم الإلكتروني وعنوانيكم ومعلوماتكم التي تتسلمها سيسنو بوست سواء عن طريق إرسالكم إياها أو عن طريق تسجيلها بشكل مباشر في الموقع.
– بموجب قبولك لهذه السياسة بما تتضمنه من شروط سابقة ولاحقة فإنك تسمح لسيسنو بوست بحفظ ملفات الكوكيز (Cookies) الخاصة بمتصفحكم، كذلك رقم IP الخاص بكم، والمكان الذي تتصفحون منه الموقع متضمنا البلد، المدينة، ورقم الإحداثيات GPS الخاص بكم، والجهاز الذي تستخدمونه لتصفح الموقع، ونوع متصفحكم، ولغة التصفح الخاصة بكم، وكل ذلك يكون لدواعي إحصائية ويتم بشكل تلقائي في حين دخولكم للموقع، وتتحفظ سيسنو بوست على خصوصيتكم المذكورة دون نشرها أو تعبئتها لصالح أي فرد أو جماعة أو جهاز أو منظمة، حكومية أو مستقلة.
– تمتلك سيسنو بوست الحق في منعكم من تصفح موقع واحد أو أكثر من مواقعها عن طريق حذركم.
– تمتلكون الحق في رفض أحد بنود هذه الإتفاقية وذلك بالإتصال المباشر بسيسنو بوست، ومناقشة البند أو البنود المذكورة، بدون تصريح خطي من سيسنو بوست فإنكم ملزمون بقبولها في حال إستخدامكم لخدماتها.